رئيس انتقالي لحج يناقش أوضاع مديرية المفلحي ومكتب التربية بالمسيمير

ناقش رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، بمحافظة لحج وضاح نصر الحالمي صباح اليوم الأحد أوضاع مديرية المفلحي ومكتب التربية والتعليم بمديرية المسيمير .

واستمع الحالمي من مدير عام مديرية المفلحي عمار الذرحاني إلى شرح موجز عن أوضاع المديرية وماتعانيه من هموم ومشاكل والأعمال التي نفذتها قيادة السلطة المحلية خلال الفترة المنصرمة .

وأشاد الحالمي بمستوى التنسيق والعمل المشترك بين قيادة المجلس الانتقالي بمديرية المفلحي والسلطة المحلية ، مؤكدا على أهمية تعزيز هذا التعاون والتنسيق بما يخدم أبناء المديرية ويسهم بالتخفيف من معاناتهم .

وعلى صعيد متصل التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، بمحافظة لحج وضاح الحالمي مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية المسيمير عبد الغفور العماد .
وجرى خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالعمل التربوي وسير العملية التعليمية بمدارس المديرية والصعوبات التي تعترضها .

وفند مدير تربية المسيمير جملة من المشاكل التي تعاني منها العملية التربوية بالمديرية أبرزها نقص الكادر التربوي والكتاب المدرسي والنقص الكبير في الفصول الدراسية نظرا للكثافة الطلابية المتزايدة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى