رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي شبوة يزور مركز الرباط الصحي الخيري بعاصمة المحافظة

قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة الاستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر صباح اليوم الأحد بزيارة تفقدية لمركز الرباط الصحي في الحي القديم بمدينة عتق .

وكان في استقباله عند بوابه المركر المشرف العام لرباط الشيخ ابوبكر بن سالم الاستاذ مهران عبدالواحد المعلم ومدير مركز الرباط الصحي الاخ صالح عبدالرحمن باجمال.

وطاف رئيس الهيئة التنفيذية بأقسام المركز الصحي مطلعا من مدير المركز على عمل وخدمات المركز الخيرية ودوامه على فترتين صباحية ومسائية لتقديم الخدمات الطبية المختلفة للمواطنين .

وأشاد رئيس الهيئة التنفيذية بالجهود المبذولة من قبل إدارة المركز وطاقمه الطبي ، معربا عن ارتياحه للخدمات الطبية التي يقدمها والمكانة والسمعة الطيبة التي وصل إليها المركز ، مبديا استعداد قيادة المجلس بالمحافظة لمساعدة المركز في تذليل الصعوبات والمعوقات التي تواجه المركز .

وفي ذات السياق استمع رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمحافظة من المشرف العام لرباط الشيخ ابوبكر بن سالم الاستاذ مهران المعلم إلى شرح مستفيض عن أنشطة وأعمال الرباط المختلفة ، ومنها إذاعة الرباط المحلية التي تغطي عاصمة المحافظة وضواحيها بقوة بث 300 وات على موجة اف ام، تبث على فترتين صباحية ومسائية ، بالإضافة إلى مدرسة أهلية ومدرسة حراء لتحفيظ القران الكريم ودار الزهراء لتعليم المرأة وجامع الشيخ عبدالكبير الذي يعد اقدم مساجد العاصمة عتق والسكن الداخلي للطلاب .

ومن جانبه أشاد رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة بإنجازات وخدمات رباط الشيخ ابو بكر بن سالم الخيرية، متمنيا لهم النجاح والتوفيق والتطور .

رافق رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة ، مدير مكتبه الاستاذ عبدالعزيز الحاج والصحافي المخضرم صالح حقروص .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى