رئيس تنفيذية انتقالي لحج “الحالمي” يلتقي وكيل المحافظة لشؤون القبائل

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج وضاح نصر الحالمي اليوم الخميس بوكيل المحافظة لشؤون القبائل الشيخ عبدالفتاح هيثم أحمد الحجيلي .

وأشاد الحالمي بالجهود التي يبذلها وكيل المحافظة لشؤون القبائل الشيخ الحجيلي في سبيل توحيد الكلمة والموقف والتعاون بمعالجة الكثير من القضايا المجتمعية مؤكدا على أهمية تعزيز التنسيق المشترك مع المجلس الانتقالي لخدمة المواطنين والإسهام في معالجة قضاياهم .

وتطرق الحالمي إلى جملة من المهام الملحة التي ينبغي التنسيق بشأنها بين قيادة المجلس الانتقالي وشؤون القبائل بالمحافظة خصوصا في المرحلة الراهنة والتي تصب بمجملها بتعزيز أواصر التعاون لترسيخ الأمن والاستقرار ومحاربة بعض الظواهر الدخيلة على المجتمع في لحج خاصة والجنوب عامة ..

من جانبه أكد وكيل لحج الشيخ القبلي البارز عبدالفتاح هيثم أحمد حرص واهتمام قيادة محافظة لحج على تعزيز العمل المشترك مع قيادة المجلس الانتقالي خصوصا فيما يخص شؤون القبائل بغية توحيد الجهود لخدمة المجتمع ومجابهة كافة التحديات التي أفرزتها طبيعة المرحلة الراهنة ..

وجرى خلال اللقاء الذي حضره مدير الإدارة الإعلامية بالهيئة التنفيذية غازي العلوي مناقشة العديد من القضايا والمواضيع ذات الأهتمام المشترك بين قيادتي الانتقالي والسلطة المحلية والمرتبطة بشؤون القبائل وبحث السبل الكفيلة بمعالجة بعض القضايا المهمة .

جدير بالذكر بأن وكيل لحج لشؤون القبائل الشيخ عبدالفتاح هيثم أحمد من أنشط وكلاء المحافظة الذين يعملون في ضل الظروف الراهنة بين أوساط المجتمع ، ويسهم بمعالجة الكثير من القضايا المجتمعية في العديد من مديريات المحافظة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى