تنفيذية انتقالي لودر تؤكد وقوفها مع المواطنين المديرية المطالبة بالتغيير هرم السلطة المحلية

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية لودر بمحافظة أبين ،اليوم الخميس الموافق 2023/10/26م، اجتماعها الدوري لشهر أكتوبر برئاسة الشيخ صالح الخضر امصاد رئيس الهيئة التنفيذية.

بداية الاجتماع نقل الرئيس الهيئة التنفيذية تحيات القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين ،ثم كلمة ترحيبية بأعضاء ،شاكراً التزامهم بالموعد الاجتماع، مثمناً جهود عملهم الوطني،وكما حثهم على البذل المزيد من التلاحم والترابط الوطني،ومواصلة العمل التنظيمي كلاً في إطار عمله.
بعد ذلك استعراض رئيس الهيئة التنفيذية الشيخ امصاد تقرير لقاءاته مع رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة ومع بعض المشائخ الاجتماعية والمنسق العام للمنظمات في المديرية،وزياراته الميدانية لعدد من المرافق الحكومية.

وأكد أعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية لودر وقوفهم مع مطالب أبناء المديرية التي تطالب بإقالة هرم الفساد متمثلاً بالمدير العام للمديرية.

بعد ذلك قراءة المحضر السابق والمصادقة عليه مع الأخذ بالملاحظات الواردة، وكذا تم استعراض جملة من الصعوبات التي تواجهها الإدارات خلال اذا مهامها التنظيمية.

ووقف الاجتماع أمام عدد من القضايا التي تهم المديرية وتم وضع جملة من المقترحات التي من شأنها حلحلة هذه القضايا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى