رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي يلتقي نائب محافظ العاصمة عدن

التقى الاستاذ سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي، اليوم الأربعاء في مكتبه بمقر الهيئة في العاصمة عدن الاستاذ بدر معاون نائب محافظ العاصمة.

وخلال اللقاء أكد العولقي أن الوضع الراهن في الجنوب يتطلب تضافر الجهود بصورة تكاملية وجعل الميثاق الوطني للحوار الوطني الجنوبي دليل عمل من أجل إنجاز مهام المرحلة، مشيرا إلى أهمية دعم السلطات المحلية في محافظات الجنوب وفي مقدمتها العاصمة عدن.

وحول الوضع في العاصمة عدن أشار العولقي إلى أن الوضع الخدمي وبخاصة وضع الكهرباء مشكلة يتطلب حلها من الحكومة بعيدا عن الوعود والتسويف والحلول الترقيعية، وان على السلطة المحلية بعدن مصارحة الرأي العام بكل ما يتعلق بقطاع الكهرباء.

وكان الاستاذ العولقي استمع من أخيه معاون الى جهود السلطة المحلية في مواجهة التحديات التي تواجهها وفي مقدمتها حرب الخدمات وماتعانيه العاصمة من تكرار سيناريو الانطفاءات في الكهرباء والتي لاتتحمل السلطة المحلية أسبابها، مشيرا في المقابل إلى أن المحافظة تعمل بدون كلل لإنجاز عدد من المشاريع الخدمية في مديريات العاصمة والتي تتطلب المزيد من تسليط الضوء إعلاميا.

ووجه الاستاذ العولقي، الإعلام الجنوبي إلى تسليط الضوء على نشاط السلطة المحلية في العاصمة عدن ومحافظات الجنوب، ودعم جهودها بما يخدم مصالح المواطنين ومعيشتهم وأمنهم واستقرارهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى