مدير عام أمن سقطرى يؤكد أهمية دور الشرطة النسائية في تعزيز الجهود الأمنية بالمحافظة

التقى مدير عام شرطة محافظة أرخبيل سقطرى, العقيد الركن علي محمد الدكسمي, اليوم بخريجات الشرطة النسائية, وذلك بعد استكمال فترة برنامجهن التدريبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وخلال اللقاء, استمع العقيد الدكسمي من الخريجات عن مدى الاستفادة التي تلقينها من الدورات التدريبية وما اكتسبن من مهارات عديدة على المستوى الأمني وذلك من أجل المساهمة في قام الإيام بتعزيز الأوضاع الأمنية في أرخبيل سقطرى.

وأكد العميد الدكسمي أن ادارة أمن الارخبيل تضع خطط لتطوير عمل الشرطة النسائية وحماية الأسر في المحافظة وكذا الرفع بالكشوفات لوزارة الداخلية بالتنسيق مع الجهات الرسمية لإضافة قوة رافدة من الشرطة النسائية وتوزيعهن على الأقسام والوحدات والمراكز الأمنية.

وأوضح مدير أمن شرطة سقطرى بانه يولي اهتماما بالشرطة النسائية بمختلف الجوانب وسيعمل على إشراك الكادر النسائي وتوسيع مهامهن ليشمل مختلف الأقسام والوحدات الأمنية بالمحافظة، حاثاً على الاهتمام بالتأهيل والتدريب بشكل جيد ومعرفة طبيعة عملهن بما يواكب متطلبات المرحلة الراهنة التي تمر بها البلاد.

حضر اللقاء الدكتور نديم العزيبي, مدير جامعة ارخبيل سقطرى ومدير أمن مديرية حديبو الشامل النقيب زايد سالم ومدير أمن مديرية قلنسية وعبدالكوري الرائد عماد الكثيري والرائد محمد سدون, مدير البحث الجنائي بأمن الشامل وعدد من القيادات الأمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى