انتقالي المهرة يتفقد الأضرار الناتجة عن إعصار “تيج”

تفقد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، مجاهد بن عفرار، اليوم الثلاثاء، الأضرار الناتجة عن إعصار “تيج”، الذي ضرب المحافظة أمس الاثنين.

واستمع بن عفرار، إلى شرح مفصل من المواطنين عن الأضرار التي تعرضت لها المنازل والمحلات والمزارع جرّاء كارثة “تيج”، مطلعا على المنازل التي تضررت في منطقة محيفيف الساحلية، والأضرار التي لحقت بالخدمات والبنية التحتية بمديرية الغيضة.

وأشار رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة، إلى أن هذه الزيارة تهدف إلى معرفة احتياجات الأسر، وتقييم أولي لحجم الأضرار الكارثية، مؤكدا حرص القيادة السياسية الجنوبية على تخفيف معاناة المواطنين وتقديم يد العون للمتضررين والاستجابة الطارئة لهم، والعمل على توفير الاحتياجات اللازمة في ظل هذه الظروف.

ودعا بن عفرار، ممثلو المنظمات الدولية والإقليمية والمحلية، إلى زيارة محافظة المهرة، والاطلاع على حجم الأضرار والاحتياجات، وسرعة التدخل والعمل على تنفيذ أنشطة ومشاريع تلبي واقع المحافظة وتخفيف ما لحق بها.

وخلف إعصار “تيج”، العديد من الأضرار التي لحقت بالمنازل والبنية التحتية ووسائل المواصلات والمعيشة في المحافظة، حيث لا زالت الأمطار تهطل بغزارة والسيول تتدفق منذ فجر أمس الاثنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى