لحج تُدشّن حملة لمنع السلاح والعميد “السيّد” يتوعد كل مخالف

عدن24 |متابعات

دشنت الأجهزة الأمنية بمحافظة لحج اليوم الاحد28 يوليو 2019م حملة أمنية لمنع حمل السلاح في شوارع ومدن المحافظة، ومواجهة كل مخالف حتى على مستوى العسكريين الحاملين للسلاح دون بلاغ عملياتي.

وجاء التدشين عقب لقاء ضم رئيس عمليات ألوية الدعم والإسناد العميد محمود سالم، ومدير أمن المحافظة العميد صالح السيد، وقائد اللواء أول دعم وإسناد العميد منير اليافعي (أبو اليمامة) وقائد حزام لحج جلال الربيعي، وعددا من القادة الأمنيين في كتائب الدعم والإسناد وأمن محافظة لحج.

حيث خرج اللقاء بتدشين حملة منع حمل السلاح فورا، ومحاسبة كل مخالف للنظام والقانون.

وأكد الاجتماع على عدم التعامل مع تصاريح السلاح بسبب استخدام هذه التصاريح لأغراض شخصية تمس بالأمن والأمان في المحافظة، وكذلك منع مرور المركبات العسكرية والأفراد الحاملين للأسلحة الا بوجود بلاغ عملياتي او مهمة أمنية، وأي مخالف سيتم محاسبته وفق القانون.

وأكد العميد “صالح السيد” في تصريح صحفي للقسم الإعلامي بألوية الدعم والإسناد” ان إدارته الى جانب الحزام الأمني بمحافظة لحج ستتعامل بكل حزم مع حاملي الأسلحة، وستطبق الخطة ابتداء من العسكريين المخالفين لقرار حيازة الأسلحة، وانتهاءً بالمواطنين.

مواطنون عبروا عن سعادتهم لبدء الحملة الأمنية لمنع حمل السلاح بمحافظة لحج، مؤكدين وقوفهم الكامل الى جانب أمن وحزام المحافظة في انجاح الحملة.

القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لألوية الدعم والإسناد

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى