هيئة التدريب والتأهيل تختتم دورة مهارات تحليل المشكلات واتخاذ القرارات

اختتمت هيئة التدريب والتأهيل المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، في العاصمة عدن، الدورة التدريبية التي نظمتها بعنوان “مهارات تحليل المشكلات واتخاذ القرارات”.

والقت الدكتورة منى عوض باشراحيل رئيس هيئة التدريب والتأهيل، كلمة، أكدت من خلالها بان الدورة التدريبية تأتي ضمن برامج صممت لإكساب الكادر الجنوبي المهارات الإبداعية التي تسهم في تخطّي المعوقات وحل الصعوبات التي تواجهه في بيئة العمل.

وحثت الدكتورة باشراحيل المشاركين على الاستفادة من مخرجات الدورة التدريبية، وتطبيقها في بيئة العمل ومواقف الحياة الواقعية، وتنمية المعارف التي تعزز مهاراتهم في حل المشكلات واتخاذ القرارات، مشيدة بالجهد الذي بذله المدرب والخبير الدولي ميعاد جمّن طيلة أيام الدورة التدريبية.

وخلال الدورة التدريبية، التي استمرت لمدة خمسة أيام، تعرّف المشاركون على أهم طرق وأدوات ومراحل تحليل المشكلة، والنهج المنطقي لحلها، والعوامل المؤثرة في اتخاذ القرارات، اضافة لتنفيذ عدد من الأنشطة، وجلسات العصف الذهني.

وأشاد المشاركون بمستوى التدريب الذي تلقوه خلال الدورة التدريبية، وما تم تناوله من موضوعات قيمة، ومعلومات جديدة معززة بأمثلة واقعية، تنعكس على مواكبتهم التطورات المهنية والعملية، ليتم في الختام توزيع الشهادات على جميع المشاركين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى