تنفيذية انتقالي وادي وصحراء حضرموت تستنفر جهودها لمواجهة تداعيات العاصفة المدارية

وجه رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت الأستاذ محمد عبد الملك الزبيدي رؤساء الهيئات التنفيذية للمجلس بالمديريات، والمراكز واللجان المحلية وقواعد وأنصار المجلس الانتقالي الجنوبي بجميع مديريات وادي وصحراء حضرموت بالتنسيق الفوري مع الإدارات المختصة بالسلطة والفرق التطوعية في مديرياتهم لتنسيق الجهود، والاستعداد لمواجهة التداعيات المحتملة للعاصفة المدارية المتوقع أن تضرب بعض مناطق ومدن حضرموت، ويصل تأثيرها إلى وادي وصحراء حضرموت.

توجيه رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي يأتي بناء على توجيهات رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت العميد الركن سعيد أحمد المحمدي التي طالب فيها مساء يوم الأمس رؤساء المديريات بالاستعداد الفوري وتنسيق الجهود لمواجهة هذه الحالة المدارية.

وطالب المحمدي والزبيدي في التوجيه العاجل رؤساء الهيئات التنفيذية باستنفار جهودهم وإمكانياتهم، والتنسيق مع السلطات المحلية بمديرياتهم للاستعداد لمواجهة الآثار المترتبة عن الحالة الجوية.

مؤكدين على أهمية البدء بتجنيد المتطوعين للقيام بتنظيف مجاري وفتحات تصريف المياه من الشوارع والطرقات، وتقسيمهم إلى فرق طوارئ للعمل في الأحياء عند بدء الحالة المدارية، لتقديم المساعدة للمتضررين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى