مظاهرات حاشدة في العاصمة عدن تضامناً مع غزة وتنديدا بجرائم الإحتلال

احتشدت الجموع في ساحة العروض بمديرية خورمكسر في العاصمة عدن، استجابة لدعوة المقاومة الفلسطينية، وذلك للتعبير عن تضامنهم القوي مع قطاع غزة واستنكارهم للجرائم التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في حق الشعب الفلسطيني.

وتتوافد الجموع الغفيرة في ساحة العروض ، حاملة الأعلام الفلسطينية وصور الشهداء، مرددين الهتافات والشعارات المؤيدة للمقاومة الفلسطينية والتنديد بالاحتلال الإسرائيلي.

وتعد هذه المظاهرات الحاشدة في خورمكسر بعدن استمرارًا لسلسلة التحركات والفعاليات الناصرة للقضية الفلسطينية في العالم. وقد ألقى عدد من المتحدثين كلمات تعبيرًا عن التضامن الشديد مع الشعب الفلسطيني واستنكارهم لجرائم الاحتلال الإسرائيلي ضد الأبرياء في قطاع غزة.

وأشار المشاركون إلى ضرورة تحرك المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية للتدخل الفوري ووقف الممارسات القمعية والعدوانية للاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين.

وعملت الجهات الأمنية وقوات الحزام الأمني في عدن على توفير الحماية لهذه المظاهرات بعناية وتأمين كامل للتجمع، مع الحرص على تنظيم حركة المرور وضمان سلامة المشاركين والمواطنين، وتعكس هذه المظاهرات الشعبية قوة الارتباط والتضامن بين الشعب الجنوبي والشعب الفلسطيني، وتعبير الشعب الجنوبي عن رفضه القاطع للاحتلال واستنكاره للجرائم التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في غزة وفي فلسطين ككل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى