وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بحضرموت

 نظم طلاب دفعة روح “SOUl26” بكلية الطب والعلوم الصحية في جامعة حضرموت اليوم وقفة احتجاجية تضامنًا مع الشعب الفلسطيني وقضيتهم العادلة في ظل الأحداث الجارية في فلسطين. وشارك في هذه الوقفة عددا كبيرا من الطلاب والأعضاء الأكاديميين والموظفين، حيث عبروا عن تضامنهم ودعمهم الكامل للشعب الفلسطيني في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشونها.

 تم تنظيم وقفة سلمية في ساحة كلية الطب والعلوم الصحية، حيث اجتمع المشاركون للتعبير عن رفضهم للأعمال العدوانية والانتهاكات الوحشية التي تعرض لها الشعب الفلسطيني في قطاع غزة منذ السابع من اكتوبر وحتى يومنا ونخص بالذكر  مجزرة مستشفى المعمداني، حيث رفع المشاركون الأعلام الفلسطينية ورددوا الشعارات المناهضة للاحتلال والتضامن مع فلسطين.


 فيما عبر جميع الحاضرين عن تضامنهم الكامل والمطلق مع الشعب الفلسطيني ودعمهم في معركتهم لتحقيق العدالة والحرية وذلك من خلال إطلاع الرأي العام على الأوضاع السياسية والإنسانية في فلسطين والتأثير على دعم المبادرات المحلية والعالمية للعمل من أجل تحقيق السلام والعدالة. خلال الوقفة تم تنظيم عدد من الفقرات التوعوية لطلاب الدفعة ومنها الفقرة الدينية التي ذكرتنا بمجد امتنا وعظمتها وان نصرها بات قريبا حيث تم إلقاء كلمات تضامنية وتوعوية وشعرية مختلفة من قبل الطلاب .فيما تم توزيع مطويات ونشرات توعوية تشرح واقع الاحتلال والانتهاكات التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى