تنفيذية انتقالي طور الباحة تعقد اجتماعها الدوري لشهر أكتوبر

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية طورالباحة بمحافظة لحج صباح اليوم الخميس اجتماعها الدوري لشهر أكتوبر برئاسةالأخ منصورالصماتي رئيس الهيئة .

ورحب الصماتي في مستهل كلمته التي افتتح بها الاجتماع بمدير عام المديرية بسام الحرق لحضوره اجتماع الهيئة التنفيذية ، متطرقا إلى آخر مستجدات الأوضاع السياسية على الساحة الجنوبية .

واستنكر الصماتي وبشدة لما يتعرض له الشعب الفلسطيني من قصف بربري غاشم يشنه العدو الصهيوني على أطفال غزة ، منتقدا المواقف المتخاذلة للمجتمع الدولي والدول العربية تجاه تلك الجرائم الوحشية .

من جانبه عبر بسام الحرق مدير عام طور الباحة عن سعادته بالمشاركة في اجتماع الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي ، مؤكدا على أهمية تعزيز اللحمة الداخلية والعمل المشترك بين السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بالمديرية بما يعود بالنفع على المواطنين وأمنهم واستقرارهم .

واستعرض الحرق أبرز المشاريع الحيوية والخدمية التي تم إنجازها وأخرى سوف يتم العمل فيها خلال الفترة القادمة ، داعيا الجميع إلى دعم ومؤازة قيادة السلطة المحلية للتغلب على الصعوبات التي تواجهها .

وناقشت الهيئة التنفيذية العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجانب التنظيمي بالإضافة إلى بعض القضايا المتعلقة بالجانب الخدمي واتخذت بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى