انتقالي المعلا والسلطة المحلية بالمديرية ينظمان فعالية فنية واستعراضية بمناسبة ذكرى ثورة 14 أكتوبر المجيدة

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المعلا بالعاصمة عدن، اليوم الخميس، فعالية فنية واستعراضية في مدرسة الصديق، احتفالا بالذكرى الـ60 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة، بالشراكة مع السلطة في المديرية.

وشهدت الاحتفالية التي حضرها مدير تنظيمية انتقالي العاصمة عدن، الدكتورة أماني عمبر، ورئيس تنفيذية المعلا الدكتور علي عوض الصلاحي، ومدير عام المديرية الأستاذ عبدالرحيم الجاوي، ومدير مكتب التربية والتعليم ياسر محفرظ، العديد من الاناشيد الفنية الوطنية والثورية، والفقرات الاستعراضية، قدمها طلاب وطالبات المدرسة، والتي نالت استحسان وإعجاب الحاضرين.

وألقى الصلاحي، خلال الاحتفالية كلمة رحب في مستهلها بالحاضرين ناقلا التهاني والتبريكات لشعب الجنوب وقيادته السياسية والعسكرية بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، بهذه الذكرى الأكتوبرية العظيمة، شاكرا ومثمنا جهود إدارة وطلبة ومعلمي ومعلمات مدرسة الصديق للتعليم الاساسي، ولكل من ساهم في إنجاح هذه الفعالية الاحتفالية الهامة الغالية على قلوب كل أبناء الجنوب الاحرار.

وختمت الفعالية بتكريم عددا من من ساهموا في انجاح الفعالية وخاصة إدارة ومعلمي ومعلمات مدرسة الصديق وفي مقدمتهم الاستاذة مريم الوهابي مدير المدرسة. 

 حضر الاحتفالية عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية في انتقالي العاصمة عدن ومديرية المعلا، وشخصيات مجتمعية وتربوية وأولياء أمور الطلبة وجمهور من المواطنين بالمديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى