رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي قيادة فرع اتحاد الحرفيين الجنوبيين بالمحافظة

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، وضاح الحالمي، اليوم الخميس، قيادة فرع اتحاد الحرفيين والمهنيين الجنوبيين بالمحافظة.

واستمع الحالمي، من لويزا اللوزي رئيسة الاتحاد، ونفيسة القمري الأمين العام للاتحاد، إلى شرح موجز عن عمل ونشاط فرع اتحاد الحرفيين والمهنيين الجنوبيين بلحج خلال الفترة الماضية، وأثرها في خدمة مجتمع المحافظة، والصعوبات والمشاكل التي تعترض سير عمله.

وأشاد رئيس تنفيذية انتقالي لحج، بالجهود التي بذلتها قيادة الاتحاد خلال الفترة الماضية، مشددا على ضرورة تنظيم العمل والتنسيق مع قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة، للتشبيك مع الهيئات والاتحادات ومنظمات المجتمع المدني لحشد الطاقات ودعم الإتحاد للقيام بمهامه.

وأكد الحالمي، دعم ومساندة قيادة انتقالي لحج، للفعاليات والأنشطة التي ينظمها الاتحاد للإسهام بتغير الواقع المعيشي لحياة الناس نحو الأفضل خاصة الأسرة المنتجة، وأصحاب الحرف والمهن التي تمكن المواطن من الاعتماد على نفسه.

من جانبها، عبرت قيادة اتحاد الحرفيين عن شكرها وتقديرها لرئيس تنفيذية انتقالي لحج، على رؤيته الواسعة وحرصه الوطني في استيعاب كل أبناء المحافظة للمشاركة في العمل.

وناقش اللقاء، العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بعمل الاتحاد، وبحث سبل التنسيق المشترك بين قيادة المجلس الانتقالي والاتحاد، بما يسهم في تنظيم العمل وتعزيز الجهود الرامية لإعادة تفعيل كافة الاتحادات الجنوبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى