رئيس هيئة تنظيم النقل البري يوجه شركات النقل بتخفيض الأجور

وجه رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري، الاستاذ، فارس احمد شعفل، مدراء مكاتب شركات نقل الركاب المحلية بتخفيض الأجور في كل المحافظات، تقديرا الظروف الصعبة التي يمر بها المواطن. 

جاء ذلك في اجتماع ترأسه شعفل اليوم بالعاصمة عدن، وضم مدراء مكاتب شركات نقل الركاب المحلية والدولية، وعددا من مدراء عموم الهيئة. 

وناقش شعفل مع المجتمعين عددا من المواضيع ذات الصلة بمهام شركات نقل الركاب، منها تشديد الرقابة على الشركات واسعار التذاكر كما والشكاوى المقدمة من شركات النقل. 

وفي الاجتماع جدد شعفل توجيهه بمنع تجديد التراخيص لاي شركة لم تنقل مكتبها الرئيسي الى العاصمة عدن، بدءا من العام المقبل، موجها ايضا بإلزام الشركات بتوفير حافلات للنقل الداخلي.

وأكد شعفل على ضرورة أن تلتزم الشركات بشروط النقل وفقا للوائح الهيئة وشروط النقل المتبعة دوليا من حيث الأمن والسلامة وتوفير كافة المتطلبات الفنية لعملية نقل الركاب، حاثا شركات النقل على العمل بمسؤولية عالية وتحسين خدماتها وفقا لقواعد التنافس الشريف خدمة للوطن والمواطن، مجددا تأكيده على أن قيادة الهيئة لن تألوا جهدا في دعم شركات نقل الركاب وتقديم كافة الدعم لها وتذليل الصعاب امامها، ومحذرا في ذات السياق من عقوبات صارمة بحق اي شركة مخالفة لقوانين ولوائح العمل في الهيئة.

وعلى هامش الإجتماع كرمت شركة الافضل ونجمة الافضل للنقل الدولي، رئيس الهيئة، بدرع الشركة الذي سلمه المدير التنفيذي للشركة في اليمن، جهاد ثابت قاسم، وذلك تقديرا لجهوده الكبيرة في تنظيم النقل والارتقاء به وتذليل الصعاب أمام شركات النقل المحلية والدولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى