بحضور الشعيبي والجعري.. انتقالي خورمكسر ينظم حفلاً فنياً واستعراضياً احتفاءً بالذكرى الـ60 لثورة 14 أكتوبر المجيدة

 نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية خورمكسر بالعاصمة عدن بالشراكة مع السلطة في المديرية، اليوم الاربعاء، حفلاً فنياً واستعراضياً في مدرسة الفقيد هاشم عبدالله الاساسية، احتفالا بالذكرى الـ60 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة.

وشهدت الاحتفالية التي حضرها عضوي هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، المحامي يحيى غالب الشعيبي، والأستاذ عبدالناصر الجعري، ورئيس تنفيذية انتقالي المديرية الأستاذ بسام امعبد، والأستاذ صالح منصور، مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، العديد من الاناشيد الفنية الوطنية والثورية، والفقرات الاستعراضية التي عكست الزي التقليدي والموروث الشعبي الأصيل لشعب الجنوب، قدمها طلاب وطالبات المدرسة، والتي نالت استحسان واعجاب الحاضرين.

كما قدمت في الفعالية عددا من الاناشيد والاشعار الثورية العربية تضامناً مع القضية الفلسطينية ومايتعرض شعب فلسطين في غزة من حرب ابادة.

كما القى العميد محمد العمودي، نائب رئيس تنفيذية انتقالي خورمكسر، كلمة في الاحتفالية هنأ من خلالها شعب الجنوب وقيادته السياسية والعسكرية والأمنية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، بذكرى أكتوبر المجيدة، مشيرا إلى اهمية الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة في تجسيد روح التلاحم وتجديد مسار الثورة الوطنية التي ارست مداميك القوة والعزة والفخر لهذا الوطن والذي يعتز به كل أبناء الجنوب، مقدما في ختام كلمته كل الشكر والتقدير لإدارة وطلبة ومعلمي ومعلمات مدرسة الفقيد عبدالله هاشم، ولكل من ساهم في انجاح هذه الفعالية الاحتفالية الهامة.

 حضر الاحتفالية العقيد محمد جارالله، رئيس تنفيذية انتقالي صيرة، وعدد من اعضاء القيادة المحلية في العاصمة عدن وخورمكسر وبعض المديريات، وشخصيات مجتمعية وتربوية واولياء امور الطلبة وجمع غفير من المواطنين بالمديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى