تنفيذية انتقالي وادي وصحراء حضرموت تتفقد إدارة التربية والتعليم بمديرية ساه

قام وفد من الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، اليوم الاثنين، بزيارة تفقدية لإدارة التربية والتعليم بمديرية ساه، برئاسة محمد بن ذياب، رئيس تنفيذية انتقالي المديرية.

وأشار عبدالله مانع، نائب مدير مكتب التربية والتعليم في ساه، إلى أن هذه الزيارة تعكس حرص قيادة المجلس الانتقالي على دعم قطاع التعليم والوقوف على هموم وصعوبات المدراس والطلاب والمعلمين.

وأكد مانع، أن إدارة التربية والتعليم تسعى جاهدة لإنشاء بيئة تعليمية ملائمة، رغم نقص الموارد والإمكانات، مؤكدا على استعداده للتعاون مع المجلس الانتقالي في كافة المجالات التي تخدم التعليم.

وأشاد أعضاء الهيئة التنفيذية المساعدة، بالجهود التي تبذلها إدارة التربية والتعليم في استمرار سير العملية التعليمية، رغم التحديات والظروف الصعبة، موضحين أن الزيارة تأتي لبحث سبل التعاون لتنفيذ عدة أنشطة تخص التطورات التربوية والثقافية في المديرية.

وطاف الوفد خلال الزيارة التفقدية، على عدد من المدارس في المديرية، مطلعين على أوضاعها واحتياجاتها، واعدين بالعمل على توفير المستلزمات الضرورية لها.

وفي سياق متصل، قدمت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، اليوم الاثنين، وسائل تعليمية وقرطاسية، لإدارة مدرستي طيبة لذوي الهمم، ومدرسة السوم للمعاقين حركيا، بمديرية ساه.

وأكد أعضاء الهيئة التنفيذية المساعدة، أن هذا الدعم يأتي في إطار سعي المجلس الانتقالي لاستقرار العملية التعليمية لمدراس ومراكز ذوي الهمم ولتأهيله، حتى يكونوا فاعلين بالمجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى