قيادة انتقالي المهرة تعقد لقاءً تشاوريا نسويا تزامنا مع ذكرى 14 أكتوبر في مديرية المسيلة

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المسيلة بمحافظة المهرة، اليوم الاثنين، لقاءً تشاوريا للأطر القيادية النسوية وناشطات المجتمع المدني، بحضور مجاهد بن عفرار، رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة، تزامنا مع الذكرى الـ 60 لثورة 14 أكتوبر المجيدة.

وخلال اللقاء، أشاد بن عفرار بمواقف نساء مديرية المسيلة المشرفة في مراحل الثورة الجنوبية ومساهمتهن في إنجاح الفعاليات ومشاركتهن المجتمعية، مشيدا بدورهن الكبير في الدفاع عن القضية الجنوبية والتصدي للمؤامرات.

من جانبه، ثمن مصعب حيمد، نائب رئيس تنفيذية انتقالي المهرة، الجهود التي تبذلها المرأة في كافة مراحل النضال، مؤكدا أن المجلس الانتقالي الجنوبي يعطي أهمية كبيرة للمرأة ويسعى لإشراكها في العمل السياسي وصنع القرار.

بدورها، عبّرت رئيسة قسم شؤون المرأة والطفل في انتقالي المسيلة، اسمهان خميس، عن شكرها وتقديرها لقياده المجلس الانتقالي في المحافظة والمديرية، على دعمهم المستمر للمرأة، وحرصهم على إشراكها في مختلف المجالات.

وناقش اللقاء العديد من المواضيع والصعوبات والتحديات التي تواجه المرأة في مديرية المسيلة، للعمل على معالجتها وتذليلها حسب الإمكانيات المتاحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى