هيئة التدريب والتأهيل تنظم دورة تدريبية بعنوان مهارات تحليل المشكلات واتخاذ القرارات

نظمت هيئة التدريب والتأهيل المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الإثنين، في العاصمة عدن، دورة تدريبية بعنوان “مهارات تحليل المشكلات واتخاذ القرارات”.

وتطرّقت الدكتورة منى عوض باشراحيل، رئيس هيئة التدريب والتأهيل، خلال كلمة افتتاح الدورة، إلى الجهود التي تبذلها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي من أجل اعداد كادر جنوبي ذو مستوى عالٍ من الكفاءة والقدرة على مجابهة كافة التحديات والمشكلات التي تواجهه.

واشارت الدكتورة باشراحيل إلى أهمية الدورة في تعزيز المعرفة والقدرة على حل المشكلات واتخاذ القرارات المناسبة، عبر الطرق المنهجية والمنطقية في التعرف على جوانب المشكلات وتحليلها وصولًا إلى إيجاد الحل المناسب، والمساعدة على تحويل كل هذا العبء إلى عملية روتينية سهلة ومثمرة النتائج.

وتلقى المشاركون من مختلف كوادر هيئات المجلس الانتقالي في اليوم الأول من الدورة التدريبية والتي ستستمر لمدة خمسة أيام شرحاً واسعاً من المدرب ميعاد جمّن حول ماهية المشكلة وخصائصها ومفهومات حلها، جرى عقبه تنفيذ عمل مجموعات وتطبيق تمرين التفكير خارج الصندوق وأثره الايجابي في حل المشكلات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى