وداع مؤجل بين بنزيما وريال مدريد بحضور عربي

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأحد، عن تطور مستقبلي بشأن علاقة الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم اتحاد جدة، مع ناديه السابق ريال مدريد.
وكان بنزيما رحل في الصيف الماضي من الميرنجي إلى اتحاد جدة عبر صفقة مجانية.

ووفقا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، أعلن ريال مدريد رحيل كريم بنزيما، لكن الأمر لم يكن مفاجئا بالكامل، حيث تم تجهيز وداعه في الأسابيع السابقة

وأشارت إلى أن فكرة الانتقال إلى السعودية كانت محض تصور لدى بنزيما منذ فترة طويلة، ولا يتعلق الأمر بالعرض المالي نفسه، لكن لأسباب دينية واجتماعية لدى المهاجم الفرنسي.

وأوضحت أن بنزيما كان واثقا أن السعودية ستكون جزءا من مسيرته، مما دفعه لطلب من قادة ريال مدريد أن ينسوا السنة المتبقية في عقده الحالي، بناء على الاتفاق الشفهي الذي يتعلق بالتجديد التلقائي عقب الفوز بجائزة الكرة الذهبية.

وكشفت أن صفقة رحيل بنزيما عن ريال مدريد لم تتضمن أي أموال، لأن العلاقة بين المهاجم والنادي المدريدي استثنائية ومختلفة.

وذكرت أن يوما ما سيذهب بنزيما وفريقه (اتحاد جدة) إلى سانتياجو برنابيو في المستقبل، كي يتلقي المهاجم الفرنسي التكريم الذي يستحقه.

وقالت “ماركا” إن بنزيما واضح في أن مسيرته ستستكمل في السعودية، وليس عبر عودة محتملة إلى ريال مدريد أو إلى الكرة الأوروبية.

وأكدت أن علاقة بنزيما مع ريال مدريد جيدة، حيث إن المهاجم الفرنسي يحافظ على صداقته مع الرئيس فلورنتينو بيريز وزملائه السابقين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى