تنفيذية انتقالي الضالع تعقد اجتماعها الدوري لشهر أكتوبر

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري لشهر أكتوبر، برئاسة العميد عبدالله مهدي، رئيس الهيئة.

وأكد العميد مهدي، على أهمية مضاعفة الجهود لما من شأنه الارتقاء بالعمل التنظيمي والإداري في مواكبة متطلبات المرحلة الراهنة، لافتا إلى مجمل الأوضاع العسكرية في جبهات القتال شمال الضالع وما تشهده من تصعيد عسكرية من قبل جماعة الحوثي الإرهابية التي تواصل خروقاتها وعدم التزاماتها بالهدنة الاممية.

واستعرض رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، آخر المستجدات الدولية والزيارة الرسمية الأخيرة التي قام بها الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي إلى أمريكا، مهنئا القيادة السياسية والشعب الجنوبي، بمناسبة الذكرى 60 لثورة 14 أكتوبر المجيدة.

وناقشت الهيئة التنفيذية، عددا من القضايا والتطورات على الساحة الجنوبية، وفي مقدمتها القضايا المتصلة بالجوانب العسكرية، متطرقة إلى تقارير الإدارات المقدمة من أعضاء الهيئة التنفيذية بالمحافظة ورؤساء المديريات.

ووقف الاجتماع، دقيقة حداد على ارواح شهداء الجنوب الذين قدموا ارواحهم رخيصة فداءً للوطن، سواء في مواجهة المليشيات الحوثية، أو دحر العناصر الإرهابية من الجنوب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى