الكثيري يترأس اجتماعا أمنيا وعسكريا موسعا ويقر جُملة من القرارات والمهام

ترأس الأستاذ علي الكثيري القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الخميس، بالعاصمة عدن، اجتماعاً موسعا للقادة العسكريين والأمنيين، بحضور الأستاذ فضل محمد الجعدي الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، وعضوي هيئة رئاسة المجلس اللواء هيثم قاسم طاهر، واللواء كمال همشري مدير مكتب رئيس المجلس.

وفي مستهل الاجتماع، نقل الكثيري للقادة العسكريين والأمنيين وكل منتسبي القوات المسلحة الجنوبية، تحيّات وتهاني الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بمناسبة العيد الوطني الـ60 لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة.

وفي الاجتماع الذي كُرّس لمناقشة آليات، تعزيز الجانب الأمني بالعاصمة عدن والمحافظات المجاورة، وتطوير خطط التنسيق والتكامل بين مختلف الأجهزة الامنية والعسكرية، أشاد الكثيري بالإنجازات التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية على الصعيدين العسكري والأمني، مشددا على رفع الجاهزية الأمنية والعسكرية والتحلّي باليقظة والاستعداد الكاملين، لتنفيذ مهام استباقية لإحباط كافة التهديدات والمخططات التي تستهدف الجنوب وشعبه ومكتسباته.

وأقرَ الاجتماع جُملة من القرارات الحازمة، والمهام الواجب تنفيذها في المرحلة الراهنة، أبرزها استئناف حملة منع وضبط الدراجات النارية بمختلف أنواعها، وضبط السلاح غير المرخص، والسيارات غير المرقمة، وذلك استنادا إلى قرار اللجنة الأمنية بالعاصمة عدن.

وحدد الاجتماع يوم الأحد الموافق 22/ أكتوبر/ 2023م، موعدا لانطلاق الحملة في جميع مدن العاصمة عدن، بمشاركة مختلف الأجهزة الأمنية، وذلك بعد إعطاء اللجنة الأمنية في عدن في اجتماعها الأخير في الرابع من أكتوبر الجاري، مهلة 10 أيام لمالكي الدراجات بإخراجها من العاصمة عدن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى