رئيس منتدى الجنوب لتنمية الوعي السياسي يزور مطابع الأديب ويطلع على نشاطها

ضمن أنشطة منتدى الجنوب الأسبوعية لشهر أكتوبر قام رئيس منتدى الجنوب لتنمية الوعي السياسي والاجتماعي وبرفقة عضو المنتدى الدكتور صبري عفيف العلوي، في عصر يوم الاربعاء الموافق 11/ اكتوبر/ 2023 زيارة ميدانية لمطابع الأديب في مديرية البريقة مدينة الحسوة.

وكان في استقبال عضوي منتدى الجنوب، الاستاذ/ عبدالعزيز سيف المدير التنفيذية للمطبعة وأثناء الزيارة أطلعا رئيس المنتدى السفير قاسم عسكر والدكتور صبري عفيف العلوي عضو المنتدى على أبرز أنشطة المطبعة ومدى إمكانياتها في توفير الخدمات الطباعية للعاصمة عدن لاسيما الاحتياجات الأساسية المتمثلة في الخدمات المكتبية والطباعية والمستلزمات المدرسية والإعلانات.

والتقى عضوا المنتدى خلال الزيارة مع المدير التنفيذي للمطبعة وناقشا الأنشطة والخدمات التي تقدمها، علاوة على التحديات الصعوبات التي تواجهها والإجراءات التي تم اتخاذها لضمان استمرارها في، سبيل تقديم الخدمات المعرفية والتنويرية في العاصمة عدن والجنوب.

وناقش اللقاء متطلبات المرحلة التي تتطلبها العاصمة عدن وفي مقدمتها نشر والوعي الثقافي والمعرفي مثمنين التعاون المشترك لما فيه مصلحة الجميع.

وقد حث رئيس المنتدى إدارة المطبعة في التعاون مع مكاتب التربية والتعليم في العاصمة عدن، وفي مقدمتها توفير الكتاب المدرسي الذي أصبح يشكل أزمة حقيقة في العاصمة عدن.

وأشاد رئيس منتدى الجنوب لتنمية الوعي السياسي بمختلف الجهود والأعمال المبذولة من قبل إدارة المطبعة في تطوير أداءها، مؤكدا مساندة المنتدى لأنشطة المطبعة في هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها الجنوب ، وأطلعا على التجهيزات الحديثة التي تم إدخالها مؤخراً لتسريع الطباعة ومنها آلة فرز الألوان “سي تي بي”، وغيرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى