الجمعية الوطنية وانتقالي المكلا يطلعان على الوضع الخدمي في المديرية

اطلعت لجنة الخدمات بالجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، وقيادة انتقالي مديرية المكلا خلال زيارة لهم اليوم الأربعاء، لمبنى إدارة المديرية، ولقائهم مديرها العام العميد عبدالله بايعشوت، على المشاريع المنفذة في المديرية والصعوبات والتحديات التي تواجهها.

  وعبرا نائب رئيس لجنه الخدمات بالجمعية عوض أحمد بن جميل، ورئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية مهدي سعيد المحمدي عن تأييدهما ومباركتهما للحملة الأمنية ‘ميزان العدل” التي وضعت حدا للتقطعات والاختلالات الأمنية وإقلاق السكينة العامة.

  ورحب العميد بايعشوت بقيادات المجلس الانتقالي، مقدما لهم شرحا مفصلا عن الجهود التي تبذلها إدارة المديرية، والصعوبات والتحديات العديدة التي تواجهها، في تقديم المزيد من الخدمات للمواطنين وتحسين مستواها.

وعدد بايعشوت المشاريع الجاري تنفيذها، في مجال سفلتة ورصف الشوارع، ضمن المنحة المقدمة من البنك الدولي، مشيرا إلى أن المديرية بصدد انشاء وتفعيل عدد من المشاريع الخدمية في مختلف أحياء المكلا.

وتطرق اللقاء إلى وضع خور المكلا وأهمية صيانته ومنع تعاطي القات في المتنفسات العامة، وإبعاد أسواق القات عن المدينة.

كما ناقش اللقاء قضايا السطو على المتنفسات العامة وأراضي الدولة، مشددا على ضرورة فرض هيبة الدولة ومحاسبة العابثين والمتورطين في ملفات العقار، والمبادرة الفورية لاستعادة المساحات المصروفة، التي شاب صرفها شيء من الفساد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى