كريستيانو رونالدو يبلغ النصر السعودي بقرار مفاجئ


أبلغ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ناديه النصر السعودي بقرار مفاجئ، من أجل منافسات كأس العالم 2026 في أمريكا وكندا والمكسيك.

وانضم كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعقد يمتد حتى عام 2025.

صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أكدت أن رونالدو قرر البقاء مع النصر السعودي حتى عام 2027، حيث يرغب في تمديد عقده مع الفريق لموسمين جديدين.

ونقلت الصحيفة تغريدة للصحفي السعودي علي الحربي على موقع “إكس” للتواصل الاجتماعي (تويتر سابقا)، أكد فيها أن رونالدو أبلغ إدارة النصر بقراره قبل السفر لخوض معسكر مع منتخب البرتغال.

ويستعد رونالدو مع منتخب البرتغال لخوض مباراتين ضد كل من سلوفاكيا والبوسنة والهرسك، في الجولتين السابعة والثامنة من تصفيات كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

ويأتي قرار رونالدو في ظل رغبته في الاستعداد بالشكل الأمثل للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2026 التي تستضيفها أمريكا والمكسيك وكندا بعد أقل من 3 أعوام.

النجم البرتغالي نجح في التأقلم سريعا مع الكرة السعودية، حيث سجل 25 هدفا وصنع 8 خلال 30 مباراة شارك فيها مع فريق النصر في مختلف المسابقات منذ يناير/كانون الثاني الماضي.

ويحلم رونالدو بمواصلة التألق لإعادة حلمه بالتتويج بلقب كأس العالم للمرة الأولى في مسيرته، بعد أن فشل في تحقيق هذا الحلم خلال مشاركاته الـ5 السابقة.

وودع “الدون” كأس العالم 2022 من الدور ربع النهائي، عقب الخسارة من منتخب المغرب بهدف نظيف، في مباراة بدأ فيها احتياطيا، قبل أن يشارك في الشوط الثاني، دون أن يتمكن من إنقاذ منتخب بلاده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى