الشعلة يتجاوز الأهلي في ختام الجولة الأولى من دوري أبطال مديرية الملاح بلحج

عدن 24/ مجدي الاخرم:

برعاية دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الإنتقالي الجنوبي وتنظيم شباب ومحبي الرياضة بمديرية الملاح أُقيمت عصر اليوم الجمعة علئ ملعب الشهداء بدار شيبان الراحة ختام الجولة الأولى من دوري ابطال مديرية الملاح برفان بلقاء جمع فريقي الشعلة والأهلي .
نزل الفريقان اللقاء بطموح واحلام والفوز وكسب الثلاث نقاط لكن ذلك لن يكون الا بجهد وعمل وتنظيم للعب داخل أرضية الملعب..
وذلك ما بدأ وظهر علية الشعلة مع دقائق اللقاء الأولى وعبر نجم الفريق جمال شكري الذي صال وجال علئ ارضية الملعب بما يملكة من فنيات وخبرة كروية .

من جانبة فريق الأهلي حاول مجاراة الشعلة وكسر جموحة لكن ذلك لم يكن بالمتناول حين لاحت الفرصة للاعب جمال شكري في الدقيقة 17 أستطاع إسكانها الشباك معلناً تقدم فريقة بالهدف الأول ليستمر اللعب وينتهي شوط اول لصالح الشعلة.

شوط ثاني نزل فية الشعلة بثقة وأريحية بعد التقدم بهدف في الشوط الأول مما أتاح لة السيطرة على مجريات اللعب والتحكم بالمباراة وبالتالي نتج عن ذلك خطأ وتدخل من حارس الأهلي على اللاعب جمال شكري داخل منطقة الجزاء مما أستدعئ الرجوع لتقنية الڤار الذي أكدت الخطأ وتثبيت ضربة الجزاء وكان ذلك في الدقيقة 20 من الشوط الثاني وتم تنفيذها من نفس اللاعب لكن بالعارضة والى خارج المرمئ.

أستمر اللعب ومحاولات للأهلي للتصدي لهجمات الشعلة المكثفة التي لم تجدي ،، حين عاد اللاعب جمال شكري لتدوين إسمة في قائمة الهدافين بتسجيلة الهدف الثاني لفريقة الشعلة في الدقيقة 35 من الشوط الثاني.

نشوة التقدم بالنتيجة للشعلة قابلها صمود واستبسال من الأهلي الذي حاول وحاول العودة باللقاء لكن جموح الشعلة كان اكبر حين أختتم اللاعب جمال شكري مهرجان الأهداف بتسجيلة للهاتريك لفريقة في الدقيقة 40 من الشوط الثاني معززاً بذلك صدارة الهدافين .

لينتهي اللقاء بثلاثية شكري للشعلة على حساب الأهلي مع ختام الجولة الأولى.

كما حصل نفس اللاعب على جائزة رجل المباراة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى