تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تناقش سير العملية التعليمية وتقرير الوضع المالي للهيئة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري برئاسة الدكتورة اماني عمبر، مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة.

وناقش الاجتماع الذي شارك فيه الدكتورة نوال جواد، مدير مكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن، تقريرا عن التربية والتعليم والصعوبات والتحديات واهمها الإضراب التي ادى إلى تعطيل سير العملية التعليمية بعموم المديريات.

واستمعت الهيئة في الاجتماع من الدكتورة نوال الى شرح حول الإجراءات التي اتخذها مكتب التربية والتعليم للاستعداد للعام الدراسي بالتنسيق مع كافة الجهات ذات العلاقة، مقدمة شكرها وتقديرها للقيادة المحلية للمجلس بالعاصمة عدن على ما تبذله من جهود في عملية التحضير والاستعداد للعملية التعليمية هذا العام.

 واكدت الهيئة في اجتماعها، دعم ومساندة مكتب التربية والتعليم لإعادة فتح المدارس والوقوف بحزم ضد من يريد حرمان الطلبة من التحصيل التعليمي، حيث خرج الاجتماع بعدد من التوصيات والمقترحات التي ستعمل عليها القيادة المحلية للمجلس بالعاصمة عدن بالتعاون والتنسيق مع إدارة مكتب التربية والتعليم لإعادة فتح المدارس لينال الطالب حقوقه في التعليم بكل سهولة ويسر.

كما استعرضت الهيئة خلال الاجتماع، تقريرا عن الوضع المالي للإدارات بانتقالي العاصمة عدن والهيئات التنفيذية بمديرياتها، وعملية اعداد التصورات والتصفيات المالية للمهام والأنشطة المنفذة.

ووقف الاجتماع أمام العمل التنظيمي والإداري وسير تنفيذ خطة الادارات بالعاصمة عدن والهيئات التنفيذية بمديرياتها، بالإضافة الى المستجدات العامة الاقتصادية والخدمية وقرار منع سير الدراجات النارية في شوارع العاصمة عدن.

هذا وكانت الهيئة قد استعرضت محضر اجتماعها السابقة والمصادقة علية مع الأخذ بالملاحظات الواردة من مديري الإدارات ورؤساء الهيئات التنفيذية بالمديريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى