إدارة المرأة والطفل بانتقالي محافظة الضالع تكرم الطلاب الأوائل في مدرسة ذخار

كرمت إدارة المرأة والطفل في المجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع صباح اليوم الأربعاء الطلاب الأوائل في مدرسة الشهيد فضل محمد راجح بمنطقة ذخار.

وشهد حفل التكريم حضور عدد من القيادات في السلطة المحلية والمجلس الإنتقالي تقدمهم مدير الإدارة الإجتماعية بإنتقالي المحافظة الأستاذ عبدالحميد طالب، ومدير عام الثقافة بالمحافظة الأستاذ علي محسن سنان، ومدير عام الإعلام بالمحافظة رائد علي شائف، إلى جانب مدير إدارة الإختبارات بمكتب التربية الأستاذ محمد القاضي، ومدير إدارة الموارد البشرية بالمكتب الأستاذ أحمد النمر، وإدارة المدرسة ومجلس الآباء.

وألقيت في الحفل عدد من الكلمات بالمناسبة منها كلمة الأستاذ عبدالحميد طالب الذي أشاد بدور المدرسة في إقامة مثل هكذا فعاليات تعزز من رغبة الطلاب في مواصلة رحلة العطاء، وتعمل على تحفيز المتفوقين منهم.

كما بارك الأستاذ علي سنان للطلاب، حاثاً إياهم على السعي المستمر في سبيل حصد مراتب التفوق من خلال مواصلة الجد والاجتهاد، ومشيداً بوقوف قيادة المجلس الانتقالي إلى جانب التعليم ودعمها للعملية التربوية بالمحافظة.

وأثنى مدير المدرسة الأستاذ علي عبدالله أحمد، بالدعم المقدم من إدارة المرأة والطفل بإنتقالي المحافظة وحرصها على تشجيع الطلاب وتحفيزهم، كما تقدم بالشكر لإدارة المدرسة وأولياء الأمور على جهودهم المستمرة لإنجاح العملية التعليمية.

وكان نائب رئيس مجلس الآباء الأستاذ مروان أحمد، قد شكر كل من ساهم في إنجاح الحفل وتكريم الطلاب، معتبراً ذلك دافعاً لهم لمواصلة رحلة العطاء العلمي وصولاً إلى الدراسات العليا، ومؤكداً وقوف مجلس الآباء إلى جانب إدارة المدرسة وتذليل أي صعوبات قد تعيق سير العملية التعليمية.

وفي ختام فقرات الحفل، كرمت إدارة المدرسة بمعية الشخصيات الحاضرة الطلاب الأوائل في مختلف الفصول الدراسية بالشهادات التقديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى