الغزالي يستقبل بعثة نادي الشرارة للكاراتيه المشاركة في بطولة الرواد السابعة في مسقط

استقبل مدير إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج الاستاذ أدهم الغزالي صباح اليوم بعثة نادي الشرارة الرياضي للكاراتيه المشارك في بطولة الرواد السابعة للكاراتيه والتي اقيمت في سلطنة عمان سبتمبر 2023م.

وقال الغزالي بأن مشاركته في استقبال بعثة نادي الشرارة جاءت بتوجيهات من الأستاذ وضاح الحالمي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج .

وخلال الاستقبال نقل الغزالي لطاقم البعثة تحيات ومباركة القيادة المحلية لانتقالي لحج ممثلة بالأستاذ وضاح الحالمي رئيس الهيئة التنفيذية مقدما التهاني والتبريكات لطاقم البعثة بهذا الفوز الثمين الذي يشرف نادي الشرارة ولحج خاصة والجنوب عامة .

وأشاد الغزالي بالمستوى المشرف الذي حققه لاعبو نادي الشرارة الذين حققوا الميداليات والمراكز المتقدمة وهم الكابتن الياس سامي صويلح المركز الأول الحائز على الميدالية الذهبية واللاعب اكرامي اكرام المسعودي المركز الثالث الحائز على ميدالية برونزية .

كما بارك الغزالي بهذا الفوز للهيئة الادارية لنادي الشرارة وكل جمهور لحج الرياضي بهذه الانجازات التي حققها نادي الشرارة في مختلف الألعاب.

وفي نهاية اللقاء تقدم مدرب نادي الشرارة للكاراتية الكابتن حسني زنبيل بالشكر لقيادة انتقالي لحج على هذا الاستقبال مؤطدا بان اهتمام انتقالي لحج ممثلا بادارة الشباب والرياضة ليس بجديد حيث قدمت دعم للشباب واقامت البطولات التنشيطية في مختلف الالعاب مما شكل حافزا ودافعا لجميع الرياضيين على مستوى المحافظة.

حضر الاستقبال الكابتن عارف هيكل والاستاذ عبد الله السلال والاستاذ فارس مهدي..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى