رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير فرع البنك المركزي ومستشارة المحافظ لشؤون المرأة والطفل

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج وضاح الحالمي اليوم الثلاثاء في مكتبه بمدينة الحوطة مدير فرع البنك بالمركزي بالمحافظة “ممدوح الشعبي” والأخت ايمان بحرق بمشتشارة محافظ لحج لشؤون المرأة والطفل .

وناقش الحالمي مع مدير فرع البنك المركزي العديد من القضايا المتعلقة بمهام وعمل البنك وكيفية تعزيز العمل المشترك مع كافة القطاعات في المحافظة بالإضافة إلى مناقشة الصعوبات التي تعترض سير عمل فرع البنك في المحافظة .

وأشاد الحالمي بالجهود التي تبذلها إدارة فرع البنك المركزي في الحفاظ على استمرار العمل رغم الظروف الصعبة ، لافتا إلى الأهمية التي يكتسبها استمرار عمل البنك كمنشأة سيادية ووعاء هام للمحافظة خصوصا بعد ، استاطعت قيادة المحافظة من إعادت تفعيله بقوة ليقدم خدماته للمواطنين والموظفين في القطاعات المختلفة .

وعبر مدير فرع مركزي لحج ممدوح الشعبي عن سعادته البالغة بما تقوم به قيادة انتقالي لحج من جهود لتعزيز سبل التعاون المشترك واللقاء بكافة القطاعات الخدمية والتنموية بالمحافظة ، مؤكدا استعداد قيادة فرع مركزي لحج فتح قنوات جديدة للتواصل والتعاون مع قيادة انتقالي لحج .

حضر اللقاء مدير إدارة الشؤون المالية والإدارية بالهيئة التنفيذية الاستاذ عبد السلام الحوشبي .

من جانب آخر التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج وضاح الحالمي اليوم الثلاثاء في مكتبه بمدينة الحوطة بالأخت ايمان بحرق مستشارة محافظ لحج لشؤون المرأة والطفل .

واطلع الحالمي خلال اللقاء الذي حضرته مدير إدارة المرأة والطفل بانتقالي لحج أروى مقطري على واقع المرأة في كافة مديريات المحافظة والجهود التي تقوم بها مستشارة المحافظ في سبيل توحيد الصف النسائي ومعالجة الكثير من القضايا المتعلقة بالمرأة والطفل .

وأكد الحالمي اهتمام قيادة المجلس الانتقالي بقطاع المرأة ودعمها وتشجيع مشاركتها في العملية السياسية خلال المرحلة القادمة ، مشيرا إلى ماقدمه الانتقالي من دعم وتشجيع لقطاع المرأة والطفل خلال الفترة المنصرمة ، منوها إلى أن أبواب قيادة انتقالي لحج مفتوحة لكافة القطاع النسويى بالمحافظة للاسهام بمعالجة أي مشاكل ومخاطبة الجهات المعنية والمختصة لمساندتها ودعمها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى