بحضور رئيس تنفيذية انتقالي لحج .. انتقالي الحوطة يكرم كوكبة من معلمات الرعيل الأول 

كرم قسم المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج اليوم الاثنين كوكبة من المعلمات القدامى في سلك التربية والتعليم نظير الجهود التي بذلنها خلال مسيرة علمهن التربوية في تنشأت الأجيال .

وألقى رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج وضاح الحالمي كلمة أشار خلالها إلى الأهمية التي يكتسبها هذا التكريم للرعيل الأول من المعلمات اللواتي قدمن عصارة جهودهن في خدمة أبناء المديرية في المجال التربوي ، مؤكداً حرص قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي على الاهتمام بالكوادر التربوية من الرعيل الأول .


وأكد فارض البان رئيس تنفيذية انتقالي الحوطة أن لدى الهيئة التنفيذية خطة متكاملة سوف يتم من خلالها تكريم العديد من فئات المجتمع التي لها أدوار بارزة في خدمة المديرية وأبناءها ، متطرقا إلى الجهود التي بذلت من قبل المعلمات المكرمات خلال مشوار عملهن التربوي . 


وعبرت هناء الشظيفي  مديرة قسم المرأة والطفل بتنفيذية انتقالي الحوطة عن تقديرها واعتزازها بتكريم هذه الكوكبة من المعلمات القدامى ، مؤكدة على ضرورة الحفاظ على ماتم انجازه وتجسيده كتقليد سنوي من شأنه الرفع بالمعنويات ، كأقل واجب تجاه هذه الشريحة من المجتمع . 


وأشادت الأستاذة صفية صالح ناصر البان في كلمتها التي ألقتها عن المعلمات المكرمات بهذه اللفتة الكريمة من قسم المرأة والطفل بانتقالي الحوطة ،مقدمة شكرها وتقديرها لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية على رعايته واهتمامه بهذه الشريحة التربوية التي قدمت كل مابوسعها من خبرات وخدمات تخدم القطاع التربوي والتعليمي بالمديرية إدارةً وتعليماً وطرائق وسلوك وقيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى