القيادة المحلية لانتقالي يهر تعقد اجتماعها الفصلي الثالث للعام الجاري

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية يهر يافع بمحافظة لحج اليوم الاثنين اجتماعها الفصلي الثالث للعام الجاري 2023م برئاسة الاستاذ غالب الحربي رئيس الهيئة التنفيذية وبحضور العميد حسين فاضل عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي.

وتطرق الحربي في كلمته التي افتتح بها الاجتماع إلى عدد من المواضيع المدرجة في جدول الأعمال مستعرضا اخر المستجدات على الساحة الجنوبية مشيدا بزيارة فريق هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة غادي باعوم عضو هيئة الرئاسة الأستاذ وضاح الحالمي رئيس تنفيذية انتقالي لحج إلى يافع..


واستعرض الاجتماع التقرير التنظيمي للفصل الثالث متضمنا أبرز الانشطة والفعاليات التي نفذتها الهيئة التنفيذية ، خلال الثلاثة الأشهر الماضية ، متطرقا إلى العديد من القضايا التنظيمية .

ووقف الاجتماع أمام العديد من القضايا المتعلقة بالجانب الأمني والخدمي بالمديرية أهمها وضع كهرباء يهر والصعوبات التي تعترض سير عمل الإدارة ، مزكدا على ضرورة الوقوف إلى جانب إدارة الكهرباء للتغلب على الصعوبات .

وشهد الاجتماع تقديم العديد من الآراء والمقترحات التي من شأنها الارتقاء بمستوى العمل ومعالجة أوجه القصور مختتما باتخاذ العديد من القرارات ةالتوصيات الهادفة إلى الارتقاء بالعمل التنظيمي خلال الفترة القادمة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى