مدير التواهي يناقش السبل الكفيلة لمعالجة مشكلة المياه في أحياء المديرية

ناقش مدير عام مديرية التواهي بالعاصمة عدن القاضي وجدي الشعبي، اليوم، مع نائب مدير المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بالعاصمة المهندس بلال الشعبي، السبل الكفيلة لمعالجة مشكلة المياه في احياء المديرية.

واستعرض الاجتماع الذي ضم نائب مدير عام المؤسسة المحلية للمياه و الصرف الصحي لشؤون الصرف الصحي المهندس زكي حداد، ومدير منظمة ترانجل المختصة بشؤون المياه سند أنيس، ومستشار المنظمة المهندس علوي المحضار، والمعنيين بالمديرية، اشكاليات المياه بالمديرية وآليات توفير احتياجات المواطنين من المياه وكذا طرق معالجة مشاكل المضخات بما يسهم الحد من معاناة بعض المناطق التي لا تصل إليها الخدمة.

واكد مدير عام مديرية التواهي، على أن معالجة مشكلة والمياه وتوفير وصوله لكافة الاحياء والمناطق يعد من أولويات قيادة السلطة المحلية بالمديرية، موضحاً أهمية التنسيق المشترك بين السلطة المحلية والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي لتغطية احتياجات سكان المديرية من المياه ومعالجة الاشكاليات.

وحث القاضي وجدي، على تضافر الجهود لتجاوز الظروف الاستثنائية التي تمر بها العاصمة عدن خاصة المتعلقة بالخدمات الاساسية، مؤكدا أن قيادة السلطة المحلية بالمديرية تسعى وفق الامكانيات التعاون مع الجهات ذات العلاقة بما يسهم من توفير متطلبات المواطنين من الخدمات والمشاريع.

وخرج الاجتماع، بالاتفاق على تغيير الادارة الحالية المعنية بشؤون المياه بالمديرية بتعيين جديد من المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي وتشكيل لجنة فنية برئاسة نائب المدير العام للمؤسسة للنزول للاحياء وتفقد وضع الخزان الرئيسي لمياه المديرية وامتدادات شبكة المياه فيه وايجاد حلول الكفيلة لمعالجة توصيل المياه بالمديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى