انتقالي وادي وصحراء حضرموت يقدم وسائل تعليمية لعدد من مدارس ومراكز ذوي الهمم

قامت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، اليوم الأحد، بتوزيع وسائل تعليمية لمركز الأمل لأطفال التوحد، ومدرسة الأمل للصم والبكم، ومدرسة الهمة لذوي الإعاقة الحركية، استمرارا لدعمها لمجال التعليم.

وأكد فهمي الحبشي، مدير إدارة الشؤون الاجتماعية، أن هذه الخطوة تأتي ضمن جهود الهيئة لتحسين جودة التعليم في مراكز ومدارس ذوي الهمم، والاستفادة القصوى من الوسائل التعليمية، موضحا أن قيادة الانتقالي على استعداد للوقوف مع هذه الشريحة بحسب الإمكانات المتاحة.

من جانبه، أوضح باسم بن سعيد مدير إدارة الشباب والرياضة، أن توزيع الوسائل التعليمية يأتي لما لها من أهمية وما تضفيه على الدرس من حيوية وواقعية، ورفع كفاءة البيئة التعليمية لذوي الهمم، مستعرضا جهود المجلس الانتقالي الجنوبي للتخفيف من معاناة هذه الفئة في وادي وصحراء حضرموت.

وقدم مديرو مدرسة الأمل ومركز الأمل ومدرسة الهمة، شكرهم للهيئة التنفيذية المساعدة، لدعمها المستمر لمدارس ومراكز ذوي الهمم، وسعيهم الدؤوب في تحسين العملية التعليمية واستمرارها، مؤكدين بأن الوسائل التعليمية ستسهم في تسهيل الكثير من الصعوبات التي تواجه المعلمات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى