رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي شبوة يلتقي مدير منظمة أطباء بلا حدود ومساعده

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة الاستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر بمكتبه بمقر المجلس بالعاصمة عتق صباح اليوم الأحد بمدير مكتب منظمة أطباء بلا حدود بمحافظة شبوة السيد تيمور خسرو ومساعده الاستاذ جابر الهديبي.

وفي بداية اللقاء رحب رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة بمدير المنظمة ومساعده ، معبرا عن سروره باللقاء مع قيادة أطباء بلا حدود بالمحافظة ، ومثمنا الجهود والأعمال التي تقوم بها المنظمة في المحافظة .

وأعرب بن لكسر عن استعداد المجلس الانتقالي بالمحافظة للتعاون لإنجاح عمل المنظمة وتسهيل كل الصعوبات التي تواجه فريقها ، متطلعا إلى تدخل المنظمة في عدد من المجالات التي ستنعكس لصالح خدمة المواطنين في المحافظة ، ومنوها إلى اتساع المحافظة الجغرافي واحتياجاتها الأساسية.

وبالمقابل تقدم مدير أطباء بلا حدود بالمحافظة بالشكر والتقدير لرئيس المجلس الانتقالي على حسن الاستقبال واللقاء والتعاون مع المنظمة الدولية ، مستعرضا عدد من الأعمال والمهام الإنسانية التي تقوم بها المنظمة في المحافظة في الوقت الراهن، مبديا استعداد المنظمة لتقديم المزيد من الخدمات والتدخلات في المحافظة، ولافتا إلى أن اللقاء بقيادة المجلس الانتقالي يأتي في إطار تطوير العلاقة بين المجلس والمنظمة لما من شأنه تسهيل عمل منظمة أطباء بلا حدود وتعزيز التعاون والتنسيق بين الجانبين .

هذا وقد ناقش رئيس المجلس الانتقالي مع مدير أطباء بلا حدود ومساعده عدد من القضايا والمسائل المتعلقة بتسهيل عمل المنظمة وفي مقدمتها آلية تشغيل مطار عتق مما يساعد على عمل المنظمة.

حضر اللقاء مدير مكتب رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة الاستاذ عبدالعزيز الحاج .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى