القيادة المحلية لانتقالي المسيمير تعقد اجتماعها الفصلي الثالث للعام الجاري

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المسيمير محافظة لحج، صباح اليوم السبت، اجتماعها الفصلي الثالث للعام الجاري، برئاسة الاستاذ عبدالفتاح جمال الحوشبي رئيس الهيئة التنفيذية .

والقى الحوشبي كلمة رحب في مستهلها بالحاضرين جميعاً، ناقلاً تحيات الاستاذ وضاح الحالمي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة، متطرقا إلى آخر المستجدات السياسية التي تشهدها الساحة الجنوبية والجهود الدبلوماسية التي تبذلها قيادة المجلس الانتقالي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي والوفد المرافق له .

وتطرق الحوشبي إلى ابرز القضايا التي تعاني منها المديرية في الجوانب الامنية والخدمية التي تتطلب الوقوف امامها بحزم ومنها الاعتداءات التي طالت بعض المناطق التابعة للمديرية .

وجرى خلال الاجتماع استعراض تقرير عن نشاط القيادة المحلية وهيئتها التنفيذية للفترة من (يناير -اغسطس ) بالاضافة إلى استعراض التقرير السياسي الذي تضمن شرحا موجزا عن الأوضاع الراهنة التي تشهدها الساحة الجنوبية .

ووقف الاجتماع، أمام دور السلطة المحلية والأجهزة الأمنية وعدم قيامها بواجبها في إخراج المقتحمين لمقرات المرافق الحكومية بالمديرية ، مشددا على ضرورة تعزيز دور الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والاستقرار بالمديرية.

وثمن الاجتماع التحركات الدبلوماسية التي اجرتها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي واللقاءات والزيارات الخاصة التي قام بها الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي إلى أمريكا .

واشاد الاجتماع، بالنزول الميداني لفريق اللجنة الرئاسية المكلفة من الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة عضو هيئة الرئاسة فادي باعوم إلى محافظة لحج ولقاءة بكافة أطياف المجتمع في لحج .

وخرج الاجتماع، بتشكيل لجنة مشتركة من أعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي والمجلس المحلي بالمديرية لرصد مجمل القضايا التي تعاني منها المديرية ومتابعتها لدى الجهات المختصة .

وشهد الاجتماع تقديم العديد من الآراء والمقترحات التي من شأنها الارتقاء بمستوى العمل ومعالجة أوجه القصور مختتما باتخاذ العديد من القرارات والتوصيات الهادفة إلى الارتقاء بالعمل التنظيمي خلال الفترة القادمة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى