الأمانة العامة تختتم دورة التخطيط الاستراتيجي ومهارات الاتصال لطلاب جامعة شبوة

اختتمت دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، دورة التخطيط الاستراتيجي ومهارات الاتصال لطلاب جامعة شبوة، بحضور الدكتور عيدروس اليهري رئيس فريق هيئة الرئاسة، عضو هيئة رئاسة المجلس، والاستاذ عبدالعزيز بن لكسر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة.

وفي حفل ختام الدورة التي نفذها مركز التأهيل والتنمية المستدامة بالجامعة، أوضح الدكتور عيدروس اليهري، من خلال كلمة القاها، أهمية التدريب والتأهيل في بناء جيل متسلح بالعلم والمعارف، وقادر على أحداث تغيير إيجابي في المجتمع، مضيفًا بأن قيادة المجلس الانتقالي حريصة على دعم قطاع التدريب والتأهيل لبناء قدرات وتنمية مهارات شباب الجنوب في مختلف المجالات.

من جانبه أكد الدكتور محمد لصور رئيس مركز التدريب والتنمية المستدامة بجامعة شبوة، على استفادة المتدربين من مخرجات الدورة، مؤكدًا قدرة الطلاب على تطبيقها في الواقع العملي.

هذا وهدفت الدورة التي أستمرت لثلاثة أيام متتالية وبمشاركة “20”  طالبًا إلى إكساب الطلاب مهارات جديدة حول التخطيط الاستراتيجي ومهارات الاتصال، وتنفيذ وتقييم البرامج والخطط الاستراتيجية بطرق حديثة وعلمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى