تواصل أعمال صيانة وإعادة تأهيل الطريق الدولي عتق – العبر

بمتابعة الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي وإشراف وزارة الأشغال العامة والطرق
وبتمويل وإشراف صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي- عدن تتواصل الأعمال بوتيرة عالية في صيانة الطريق الدولي عتق العبر.

حيث تواصل الفرق الفنية التابعة لشركة عياذ للخدمات والمقاولات العامة أعمالها في مشروع صيانة وإعادة تأهيل الخط الدولي عتق العبر المقطع الثالث البالغ طوله حوالي 31 كم.

وشملت أعمال الصيانة وإعادة التأهيل في مجمل مسافة المقطع الثالث إلى قلع الطبقة السابقة وعمل طبقة أساس ومن ثم القيام بأعمال السفلتة، بالإضافة إلى القيام بأعمال الحماية وتصريف المياه..

الجدير بالإشارة أن صندوق صيانة الطرق المركز الرئيسي أعلن الشهر الماضي عن مناقصة لإعادة تأهيل وصيانة الطريق الدولي عتق العبر المقطع الرابع بطول 22كم.

وعبر المسافرين على الطريق الدولي عتق العبر عن ارتياحهم للأعمال الجارية لإعادة تأهيل وصيانة الطريق الدولي والتي كانت تشكل لهم من سابق معاناة كبيرة وتسبب تهالك معظمها لحوادث عديدة كانت خسائرها البشرية والمالية كبيرة، مناشدين الجهات المعنية على مواصل أعمال الصيانة والتأهيل لتشمل باقي المقاطع المتبقية وخاصة مقطع ما بين مفرق عرماء إلى نقطة ميزان الشاحنات في منطقة برق اللبن بمديرية جردان..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى