الأمانة العامة تدشن برنامج بناء قدرات الطلاب في جامعة شبوة

دشنت دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي، بالتعاون مع جامعة شبوة، اليوم الإثنين، برنامج بناء قدرات الطلاب طلاب في جامعة شبوة.

وخلال التدشين البرنامج الذي حضره الأستاذ الدكتور محسن الحاج نائب رئيس جامعة شبوة للشؤون الأكاديمية، ألقى الكريحي كنعان رئيس دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة، كلمة أشار فيها بأن برنامج بناء قدرات الطلاب يهدف إلى تنمية القدرات البشرية وتطوير المهارات الاساسية وتنمية المعارف من أجل بناء شخصية متكاملة وتأهيله لسوق العمل.

ومن جانبه أوضح الأستاذ الدكتور محسن باحاج نائب رئيس جامعة شبوة للشؤون الاكاديمية بأن الأنشطة المتميزة تساهم في بناء شخصية الطالب نفسيًا وسلوكيًا ومهاريًا، ليكون قادر على إحداث تغيير إيجابي، شاكرا رئيس مركز التأهيل والتنمية بجامعة شبوة على الجهود التي يبذلها لبناء قدرات وتنمية مهارات طلاب الجامعة.

وتمحور البرنامج التدريبي والذي يقام تحت إشراف إدارة الشباب والرياضة بتنفيذية انتقالي شبوة، في اليوم الأول من المدرب” الدكتور محسن باحاج” بتنظيم دورة تدريبية بعنوان التخطيط الاستراتيجي ومهارات الاتصال التي تساعد الطلاب في تحديد الرؤية المستقبلية وتوجهاتهم العامة، وضمان تسلسل هذه الغايات الى خطط واقعيه ومشاريع ملموسة.

حضر التدشين عبدالرحمن الحرملي مدير إدارة الشباب والرياضة في تنفيذية انتقالي شبوة، والأستاذ يحيى الطبقي رئيس اتحاد طلاب جامعة عدن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى