مدير عام التواهي يناقش آليات تعزيز أداء المكاتب التنفيذية بالمديرية

ناقش اجتماع للمكتب التنفيذي لمديرية التواهي بالعاصمة عدن، برئاسة مدير عام المجلس المحلي للمديرية القاضي وجدي الشعبي، آليات تعزيز أداء المكاتب التنفيذية للمديرية وسبل تحسين الخدمات.

واستعراض الاجتماع، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي سعيد شيباني، التقارير المقدمة من مكاتب الصحة والعامة والسكان وتنمية المرأة والطفل والاوقاف والصعوبات التي تواجه عمل بعض المكاتب وجهود السلطة المحلية لوضع المعالجات اللازمة لتجاوزها.

وشدد مدير عام المديرية، على أهمية مضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى الأداء الإداري وتجاوز التحديات بما يخدم تطلعات المجتمع من الخدمات المقدمة لهم، موكداً حرص السلطة المحلية من دعم جهود عملية الإصلاح المالي والإداري في المديرية وتعزيز أداء المكاتب التنفيذية.

واشاد القاضي الشعبي، بدور مكتب الصحة بالمديرية بالترتيبات الجيدة لتدشين الحملة الوطنية للتحصين ضد مرض الحصبة والحصبة الألمانية بعموم مناطق المديرية، مشيراً إلى مساندة قيادة السلطة المحلية بالمديرية جهود مكتب الصحة في تنفيذ حملات التحصين المختلفة، موجهاً مكتب التربية والتعليم من الاسراع في تجهيز الدراسات المتكاملة لاحتياجات المدارس من منظومة الطاقة الشمسية بما يعزز دعم العملية التعليمية بالمديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى