رئيس انتقالي شبوة والكريحي يلتقيان رؤوساء أندية المحافظة المشاركة في بطولة كأس شبوة للأندية 2023م

التقى الاستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي م/شبوة، و الاستاذ كريحي طاهر كنعان رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي الجنوبي صباح اليوم السبت بمقر المجلس بالعاصمة عتق برؤوساء اندية محافظة شبوة المشاركة في بطولة كأس شبوة للأندية 2023 م والتي تقام برعاية كريمة من دائرة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي الجنوبي.

وبحث اللقاء الذي حضره مدير إدارة الشباب والرياضة بتنفيذية المحافظة عبدالرحمن الحرملي، ومدير الادارة الاعلامية جمال شنيتر، ونائب مدير إدارة الشباب والرياضة خالد عطيف خطوات عمل الأندية في المرحلة المقبلة، مؤكدين دعمهم ومساندتهم لأندية المحافظة من اجل نجاحها والخروج بخطوات جادة وملموسة للمساعدة في نجاح منظومة كرة القدم في شبوة.

وأشار بن لكسر الى ان القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة تبذل قصار جهدها للوقوف الى جانب اندية المحافظة ودعمهم لأستمرار اقامة الانشطة في المحافظة.

فيما ذكر رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي الجنوبي كريحي طاهر أن الدائرة ومنذ لحظات تأسيسها في العام 2017 تحملت على عاتقها مسؤولية أحياء الانشطة الرياضية ودعم المسابقات والحرص على إعادة المجد والتاريخ التليد  للرياضة الجنوبية.

ووجه رئيس تنفيذية انتقالي شبوة بصرف مبلغ تسعة مليون ريال لجميع الأندية المشاركة في البطولة للمساهمة في تسهيل مشاركة الأندية والظهور بمظهر مشرف يليق بكرة القدم الشبوانية.

من جانبهم شكر رؤوساء أندية المحافظة بن لكسر وكنعان على مكرمتهم الجميلة لهم، معتبرين اهتمامهم وحرصهم على اللقاء بهم، دليل على حسن الشعور بالمسؤولية والتعاطف مع الأندية وهمومها المختلفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى