رئيس انتقالي لحج يطلع على سير حملة التحصين ضد الحصبة في المحافظة

التقى رئيس القيادة المحلية لمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج الاستاذ وضاح الحالمي صباح اليوم في مكتبة بمقر المجلس الانتقالي بالمحافظة بمشرفي من وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور محمد احمد مدير عام المشاركة المجتمعية بالوزارة والاستاذ عبده قاسم مشرف مركزي بالوزارة.

وفي اللقاء تم مناقشة سير عمل حملة التحصين ضد مرض الحصبة والحصبة الألمانية في جميع مديريات المحافظة والصعوبات التي يعاني منها منسقين التثقيف والاعلام الصحي في المديريات في عملية تعليق الملصقات والبنرات في الخطوط العامة في جميع المديريات المستهدفة.

كما أكد رئيس القيادة المحلية لمجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذ وضاح الحالمي سوف يتم مخاطبة الجهات المعنية بذلك من أجل يتم التسهيلات اللازمة لحملة التوعية الصحية المرافق لحملة التحصين ضد مرض الحصبة في جميع المديريات المحافظة.

ومن زاوية أخرى دعا رئيس القيادة المحلية لمجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذ وضاح الحالمي جميع المواطنين على التفاعل مع حملة التحصين ضد الحصبة والحصبة الألمانية وتحصين أطفالهم ضد هذا المرض الذي انتشر بشكل كبير في الآونة الأخيرة في معظم مديريات المحافظة. حضر اللقاء الدكتور علوي عيدان عضو الجمعية الوطنية الجنوبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى