الرئيس الزُبيدي يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده باليوم الوطني الـ93 للمملكة العربية السعودية

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، وصاحب السمو صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء، هنأهما والشعب السعودي الشقيق بالذكرى الـ93 لليوم الوطني للمملكة.

في ما يلي نص البرقية:

بسم الله الرحمن الرحيم

مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء

حفظكما الله.

أتشرف أن أبعث لمقامكم السامي، أسمى آيات التهاني والتبريكات، بمناسبة اليوم الوطني للمملكة، الذي يحلُّ علينا اليوم في ذكراه الـ93، ويحتفي به الشعب السعودي الشقيق، في ظل الإنجازات العظيمة التي تحققها المملكة، تحت قيادتكم الرشيدة.

ونحن نحتفي بهذه المناسبة، ننتهزها فرصة، لأن نجدد الشكر والثناء لمقامكم السامي، على مواقفكم الأخوية الصادقة تجاه بلادنا، ولدعمكم المتواصل لشعبنا في شتى المجالات، وأن ذلك ليؤكد الاهتمام الخاص الذي تولونه لشعبنا بشكل خاص، وشعوب المنطقة بشكل عام.

كما نغتنم الفرصة أيضا، لأن نجدد ترحيبنا ودعمنا لجهودكم في إنهاء الحرب وإحلال السلام في بلادنا والمنطقة، والتي تأتي انطلاقا من المسؤولية العظيمة الملقاة على عاتقكم في قيادة المشروع العربي، ونحن على ثقة بأن ما تنشدونه من سلام، هو ما ننشده جميعا، سلام عادل، وشامل، ومستدام.

ختاما، ونحن نحتفي بهذه المناسبة العظيمة، فإننا نبتهل إلى الله تعالى بأن يمنّ عليكم بموفور الصحة والعافية، وأن يحفظ للمملكة أمنها واستقرارها، ورخاءها، آملين أن تشهد علاقات الأخوة، بين بلادنا والمملكة، مزيدا من النمو والازدهار في السنوات المقبلة بما يحقق المصالح المشتركة لشعبينا الشقيقين ولأمتنا العربية والإسلامية.

تفضلوا بقبول خالص التقدير والاحترام لمقامكم السامي.

عيدروس قاسم الزُبيدي

رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي

نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي

السبت، 23 سبتمبر‏، 2023 م‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى