دائرة الشباب والرياضة في الانتقالي تدشن إنطلاق منافسات كأس محافظة شبوة للأندية 2023

دشن رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي الجنوبي الكريحي كنعان، ورئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي م/شبوة عبدالعزيز بن لكسر، اليوم الجمعة إنطلاق منافسات بطولة كأس شبوة للأندية، الذي يقام برعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي الجنوبي، وتحت اشراف مكتب الشباب والرياضة م/شبوة،وإدارة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي الجنولي م/شبوة، وتنظيم اتحاد كرة القدم فرع شبوة.

وجمعت المباراة الافتتاحية للبطولة ناديي الشاطى بئر علي والمجد على ملعب الفقيد ناصر الخليفي في العاصمة عتق، وانتهت لمصلحة بفوز الشاطى بثمانية اهداف مقابل هدف.

وقام كنعان وبن لكسر بتحية اللاعبين قبل إنطلاق المباراة والتقاط الصور التذكارية معهم، حيث اشاد كنعان بالجهود التي تبذلها إدارة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي الجنوبي م/شبوة، ومكتب الشباب والرياضة م/شبوة، واتحاد كرة القدم فرع شبوة في دعم وتطوير كرة القدم في محافظة شبوة، متمنياً التوفيق لجميع الأندية المشاركة في البطولة.

ويشارك في البطولة 18 ناديً من أندية محافظة شبوة، وتستمر لمدة اربعة اسابيع بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

حضر الأفتتاح كلاً من مدير مكتب الشباب والرياضة م/شبوة محسن سنان، ومدير إدارة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي الجنوبي م/شبوة عبدالرحمن الحرملي، ورئيس فرع اتحاد كرة القدم م/شبوة علي الحرملي. هذا وتتواصل مبارايات البطولة غداً بلقاء يجمع قناء رضوم وصمود الصعيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى