انتقالي خنفر ينظم محاضرة سياسية عن “دور الإعلام الجنوبي في الحفاظ على المكتسبات الوطنية”

نظمت القسم الإعلامي لانتقالي خنفر، صباح اليوم الاربعاء، محاضرة سياسية لمسؤولي الشؤون الإعلامية في اللجان المحلية لانتقالي المديرية والناشطين الاعلاميين بالمديرية.

وفي مستهل المحاضرة التي حملت عنوان “دور الاعلام الجنوبي في الحفاظ على المكتسبات الوطنية”، القى القائم بأعمال رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية المحامي صالح عبدالله الفضلي كلمة أشار فيها إلى أن هذه المحاضرة تأتي انطلاقاً من روح العمل النضالي، حيث من الضروري مواكبة التطورات السياسية والرد على الاشاعات التي يعمد على بثها اعداء الثورة الجنوبية.

واستعرض سالم شميلة جملة من الانجازات والمكتسبات التي حققتها القيادة السياسية وما تمثله زيارة الرئيس الزُبيدي ومشاركته في افتتاح الدورة الـ78 للجمعية العامة للأمم المتحدة، والتي تأتي في إطار تعزيز المصالح المشتركة بين الجنوب والعالم وعززت من دور المجلس سياسياً.

وخلال المحاضرة تم تكريم عدد من الاعلاميين والاعلاميات والنشطاء المجتمعيين الذين ساهموا في انجاح الرسالة الاعلامية في مديرية خنفر خاصة وأبين عامة.

كما خرجت المحاضرة بعدد من التوصيات منها تفعيل الدور الاعلامي في مواجهة من يشوهون نضالات وتضحيات شعب الجنوب ببث الاشاعات المغرضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى