لجنة وزارة الإدارة المحلية تطلع على سير أداء السلطة المحلية بالتواهي

عدن24/ خاص:

اطلعت اللجنة الرئيسية لوزارة الادارة المحلية برئاسة وكيل الوزارة لقطاع الرقابة معين محمود صالح، اليوم، من مدير عام مديرية التواهي القاضي وجدي الشعبي، على سير اداء السلطة المحلية بالمديرية والتحديات التي تواجه عملها.

واستمعت اللجنة، خلال نزولها الميداني، من مدير عام المديرية وبحضور أمين عام المجلس المحلي للمديربة سعيد الشيباني، ومدراء المكاتب التنفيذية، على أنشطة السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بالمديرية والاجراءات المتبعة بالجوانب الادارية والمالية والفنية وكذا خطة عملها للعام الجاري وملخص ما تم تنفيذه والصعوبات التي تعيق الاداء.

و أشار وكيل قطاع الرقابة بالوزارة، إلى أن الهدف من النزول الاستماع إلى السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية وتحديد الصعوبات التي تعترض المهام والرفع للوزارة لوضع المعالجات اللازمة بما يسهم تعزيز جهود السلطات المحلية،مشيداً بتعاون السلطة مع اللجنة لتسهيل مهامها.

بدوره رحب مدير عام مديرية التواهي القاضي وجدي الشعبي، باللجنة بالوزارية، وأكد على حرص السلطة المحلية من تنفيذ كافة التوجيهات والعمل على النهوض بقطاع الخدمات الاساسية ومواجهة المتطلبات الملحة للمديرية.

وابدى القاضي وجدي الشعبي، الاستعداد لتقديم كافة التسهيلات لإنجاح مهام اللجنة الميدانية، موضحاً أن السلطة المحلية بالمديرية ماضية بالخطوات المتعلقة بتقييم وتصحيح الاختلالات التي أفرزتها ازمة الحرب ومضاعفة جهودها لتحسين أوضاع المديرية والارتقاء بسير الاداء العام بمختلف الجوانب الخدمية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى