اللواء بن بريك يلتقي رئيس وأعضاء مجموعة 21 مايو الجنوبية في العاصمة عدن

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الاثنين في العاصمة عدن، الأستاذ محسن حسين صالح اليزيدي، رئيس مجموعة 21 مايو الجنوبية، وعدد من أعضاء هيئة إدارة المجموعة.

وفي مستهل اللقاء، رحب اللواء أحمد بن بريك، برئيس وأعضاء مجموعة 21 مايو، مشيداً بالدور الذي تقدمه المجموعة منذ تأسيسها رغم الظروف الموضوعية الصعبة، مثمنًا التضحيات الجسام التي قدمتها المجموعة في سبيل دعم الجبهات إبان الغزو الحوثي في عام 2015.

وأشار اللواء بن بريك، إلى الحراك السياسي المتسارع، متطرقًا إلى الدور الذي تقوم به المملكة العربية السعودية من أجل إنهاء الحرب وإحلال السلام، مشدداً في الوقت نفسه على عدم تجاوز قضية شعب الجنوب وتطلعاته.

وحث اللواء أحمد بن بريك الحاضرين على توجيه دعمهم إلى الجبهات المشتعلة بين القوات المُسلحة الجنوبية، مليشيات الحوثي والجماعات الإرهابية، داعياً الجميع إلى رص الصفوف والتلاحم والإخاء وتعزيز اللُحمة الجنوبية.

من جانبهم، عبر رئيس مجموعة 21 مايو الجنوبية، واعضاء الهيئة الإدارية للمجموعة، عن شكرهم وتقديرهم للواء بن بريك على حسن الاستقبال، مثمنين دعمه المعنوي ومساندته لهم، ومتمنين له كل التوفيق والنجاح في مهام عمله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى