رئيس تنفيذية انتقالي لحج يطلع على عمل المفوضية الجنوبية لمكافحة الفساد بالمحافظة

اطلع رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، وضاح الحالمي، اليوم الاثنين، على عمل المفوضية الجنوبية المستقلة لمكافحة الفساد بالمحافظة.

واستمع الحالمي من رئيس المفوضية حسين الزغير، إلى شرح موجز عن عمل ونشاط المفوضية في إطار محافظة لحج، والصعوبات التي تعترض سير عملها، وبعض الخطط المستقبلية التي تعتزم المفوضية تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

وأشاد رئيس تنفيذية انتقالي لحج، بالجهود التي تبذلها المفوضية الجنوبية المستقلة لمكافحة الفساد بالمحافظة، مؤكدا دعم قيادة المجلس الانتقالي لكل الجهود الرامية لمكافحة الفساد بمختلف القطاعات، لافتا إلى أن مكافحة الفساد ينبغي أن تكون هدفا لكل فئات المجتمع بمختلف الطرق والأساليب.

وشدد اللقاء على ضرورة التكاتف من قبل جميع الجهات المعنية لنجاح جهود مكافحة الفساد والفاسدين، لضمان بناء دولة جنوبية خالية من الفساد تقوم على النظام القانون والحقوق المتساوية، بعيدا عن كل الثقافات والعادات الدخيلة على المجتمع الجنوبي.

حضر اللقاء، علي محمد سالم نائب رئيس المفوضية، فضل صالح هادي الأمين العام، القاضي عبد الله الدباشي رئيس الشؤون القانونية، وفضل عبد الله محضار رئيس الشؤون المالية والإدارية، وفضل نجيب عقيل نائب رئيس دائرة الشؤون القانونية بالمفوضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى