الغزالي يلتقي رؤساء ومندوبي الاندية الرياضية بالمحافظة

التقى صباح اليوم الأستاذ أدهم الغزالي مدير ادارة الشباب والرياضة بانتقالي لحج بعدد من رؤساء ومندوبي الاندية الرياضية بالمحافظة..

وجرى خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا التي تخص الرياضة والرياضيين على مستوى المحافظة وبحث سبل تنشيط عجلة الرياضة من خلال إقامة البطولات ودعم الرياضيين عقب الاهمال الذي طال رياضة لحج من قبل المعنيين بالشأن الرياضي..

وأكد الغزالي حرص المجلس الانتقالي ممثل بإدارة الشباب والرياضة بالمحافظة على تعزيز روابط التواصل مع كل الاندية والفرق الشعبية وتقديم ما يمكن تقديمه للإرتقاء برياضة لحج وعودتها إلى مربع الصدارة ، مشيرا إلى أن المحافظة لديها العديد من المواهب الرياضية الواعدة التي تحتاج إلى رعاية ودعم وتشجيع..


واكد الحاضرون على أهمية تشجيع الرياضيين وتقديم الدعم الكافي لهم حيث وان أبطال لحج حققوا العديد من البطولات المختلفة محلية وعربية وبامكانيات بسيطة..

وعبر الحاضرون عن شكرهم وتقديرهم لقيادة انتقالي لحج وإدارة الشباب والرياضة بالمحافظة على مد يد العون للرياضيين وإقامة العديد من البطولات الرياضية التنشيطية في مختلف الالعاب والتي كان لها الأثر الكبير في نفوس الرياضيين..


حضر اللقاء الكابتن محمد عبد ربه رئيس نادي الطليعة والكابتن وسيم سعيد أمين عام نادي الشرارة والكابتن صدام بن حازب مندوب نادي الشروق يافع والكابتن بسيم الطيار مندوب نادي ثمر يافع…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى